من نحن

منذ عام  2012  كان شراء الأجانب للعقارات التركية مقيدا بكثير من العراقيل القانونية، على الرغم من أن القانون التركي ظل منذ عام 1935، يمنح الأجانب حق شراء العقارات والأراضي. وحتى شهر مايو (أيار) عام 2012، كان هذا الحق مشروط بمبدأ المعاملة بالمثل، فالدول التي تمنح المواطن التركي حق شراء العقارات فيها يحصل مواطنوها على حق شراء العقار في تركيا.

ولكن هذا الشرط ألغي بقانون سجل الأراضي الصادر في الثالث من مايو (أيار) عام 2012، الذي فتح آفاق الاستثمار العقاري للأجانب في تركيا بالمطلق، مع إلغاء شرط المعاملة بالمثل لتدخل تركيا بذلك إلى مصاف الدول الجاذبة للاستثمار العقاري بقوة.

 على الفور ، أسس السيد فؤاد بدوي شركة بوابة اسطنبول لاستثمار والاستشارات العقارية،   و تعتبر بوابة اسطنبول بوابة لجميع المستثمرين من جميع أنحاء العالم الذين يرغبون في الاستثمار في مجال العقارات. لأن هذا العمل ليس سهلاً ويتطلب الكثير من الجهد ، فقد تحملت الشركة مسؤولية توفير العقارات والفرص المناسبة الخالية من المشاكل القانونية والتقنية التي يمكن أن تؤدي إلى الربح المنشود. على مدار 6 سنوات ، تحرص الشركة على تقديم أفضل الخدمات الممكنة في مجال الاستثمار والاستشارات العقارية لعملائها في العالم.

 

 

الرسالة:  

رسالتنا هي توفير أقصي سبل الراحة لعملائنا بدايةً من وصولهم إلى المطار في تركيا و حتي عودتهم إلى بلادهم محققين كامل أهدافهم الذين جاءوا من أجلها إلى تركيا، كما ونعمل على توفير خدمات استشارية.

تواصل الآن مع مستشارنا العقاري عبر  info@gateistanbul.com أو محمول/واتس رقم 00905313520377

الرؤية:

أن نكون شركة عقارية واستثمارية متميزة وقادرة على المنافسة في الأسواق العالمية من خلال تحقيق أهداف وتطلعات عملاءنا.

إن الخبرة الكبيرة والمتنوعة في مجال الاستثمار العقاري في السوق التركية واقتناص الفرص الممتازة من ملاكها مباشرة هو ما يميز شركة بوابة اسطنبول عن غيرها من خلال علاقاتها مع شبكة كبيرة مع كبرى شركات التطوير العقارية والتعاون معهم في التسويق العقاري.

كما تقدم بوابة اسطنبول دراسات شاملة لكل فرصة استثمارية تشمل التدقيق العميق في جميع التفاصيل القانونية والإدارية والتقنية .

لقد أثبتت شركتنا لجميع من يتعاملون معها أنها الخيار الأمثل للراغبين في امتلاك العقارات في تركيا من حيث البحث عن أفضل العروض للعقارات بغض النظر عن تنوع رغبات العملاء من الفلل والشقق والأراضي والفنادق ، مع الأخذ في الاعتبار أفضل الخيارات من حيث الموقع والمواصفات والأسعار والمستقبل والعائد المتوقع للاستثمار أو إعادة البيع.

هذه هي العوامل الهامة التي تجعلنا في البحث المستمر والتقييم المستمر للعديد من المشاريع القائمة وتقديم أفضل ما لدينا لعملائنا الكرام.